سامي قمصان:  أغلقنا المباراة أمام بيراميدز.. وأتمنى عودة المصابين حتى يمنحونا القوة بالملعب

كتب : محمد نور

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

أعرب سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه أمام نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021.

وقال قمصان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:  "بالبداية مبروك للأهلي، وأشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم، المباراة كانت جيدة على المستوى الدفاعي، وكنا نواجه فريقًا مميزًا للغاية".

وأضاف: "نجحنا في إغلاق المباراة على المنافس، وسجلنا الهدف الثاني، ونجحنا في استغلال الفرص، وقدمنا مباراة جيدة على مستوى الدفاع، والأهم اليوم تحقيق الفوز".

وأكمل: "أشكر عمرو السولية على الجهد الذي يقدمه، وهو لاعب مهم للغاية بالأهلي ومنتخب مصر، ودائمًا يقاتل، وبالتأكيد هناك أوقات يكون مجهد ويؤثر عليه وهذا أمر طبيعي".

وتابع: "محمد الشناوي من أفضل الحراس ولا خلاف على ذلك، ولابد أن يكون هناك أخطاء لكي نتعلم منها".

وأشار: "ضغط المباريات يؤثر على المستوى البدني والذهني والمجهود الذي يقع على اللاعبين كبير للغاية، وأيضًا بجانب الضغط العصبي".

وواصل: "أتمنى عودة المصابين حتى يمنحونا القوة بالملعب، وأشكر اللاعبين على تحملهم المسئولية، وأشكر الجميع على ثقتهم الكبيرة وشرف كبير لي أن أكون مدرب لمباراة واحدة في الأهلي، وأقدم أقصى ما لدي من أجل إسعاد الجماهير".

وعن ركلة جزاء بيراميدز قال: "أعتقد أنها غير صحيحة ويبدو أن هناك تعاطفًا في احتسابها قبل صافرة النهاية".

وأتم: "غير مهتمًا بالرد على تصريحات تاكيس عن  تقديم مباراة أفضل من الأهلي وقدمنا مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا".